هلال الشابة يرفض كل قرارات الجامعة

هلال الشابة يرفض كل قرارات الجامعة

أعلنت جمعية هلال الشابة رفضها كل القرارات المُتّخذة من طرف المكتب الجامعي بسبب ما اعتبرته خرق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين كل الجمعيات والذي يقتضي إعادة القرعة من جديد وليس إدراج فريق هلال الشابة ضمن المجموعة الأولى بشكل مُسْقط وبقرار عشوائي لا مُبرّر له.

كما قررت الجمعية مراسلة وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة 30 سبتمبر لمطالبتها بالتدخل العاجل والفوري لتكريس مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الفرق من خلال فرض إعادة القرعة من جديد وإعادة برمجة “روزنامة” البطولة.
وأعلن لهلال الشابة أنه قرر مُراسلة “التاس” و”الفيفا” لإحاطتهما علما ببما اعتبرته الاتهامات “المُبيّتة” الواردة ببلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم الصادر أمس والتجنّي غير المسبوق الذي يصل إلى درجة التشكيك في قرارات محكمة التحكيم الرياضي بسويسر.

ووفق ما جاء في بلاغ رسمي للهلال الشابي وجهه للرأي العام الرياضي الداخلي والخارجي، فقد قرر الفريق المطالبة باتخاذ التدابير الرادعة اللازمة والضرورية ضد الجامعة التونسية لكرة القدم، قائلا ان تشكيك الجامعة في قرارات “التاس” والسخرية منها هي سابقة خطيرة وخطيرة جدا ستكون عواقبها وخيمة جدا على المكتب الجامعي الحالي.

المصدر : راديو إي أف أم

اترك تعليقاً