الرمثا الأردني يصدر بيانا حول قضيته ضد شرارة المنظورة أمام التاس

الرمثا الأردني يصدر بيانا حول قضيته ضد شرارة المنظورة أمام التاس

أصدر نادي الرمثا الأردني بيانا حول قضيته ضد لاعبه السابق محمود أبو زريق الملقب بشرارة والذي يلعب حاليا مع الترجي وكان شرارة فسخ عقده مع الرمثا من جانب واحد ووقع مع اهلي طرابلس ليشتكيه الرمثا أمام الفيفا ويحصل اللاعب على حكم لصالحه فالتجئ الفريق الأردني إلى المحكمة الرياضية الدولية التاس.

وجاء في بيان الرمثا ما يلي :
جمهور الرمثا في كافة أنحاء المملكة، ونظرا للتواصل والاستفسارات عن آخر مستجدات القضية المرفوعة من النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص شرارة، فإننا نضعكم بصورة التطورات الأخيرة.
تم حجز القضية للحكم النهائي الذي سيكون غير قابل لأي طعن كونه صادر من أعلى جهة قضائية رياضية دولية، ولم يحدد تاريخ للنطق بالحكم وذلك وفقا للقانون الرياضي الدولي فيما يتعلق بمثل هذه القضايا. 

تركز دفاع نادي الرمثا بالقضية بعدم صحة إجراءات فسخ عقد اللاعب وعدم قانونية إجراءات محاميه والذي قام بتوكيل محامي إسباني حيث قام الأخير بكتابة المذكرات الدفاعية والترافع في جلسة الاستماع وحده فقط. 

استند اللاعب ومحاميه في دفاعاته على عدم صحة العقد المبرم بين اللاعب وبين نادي الرمثا، وعلى التعامل غير الجيد الذي كان يلاقيه اللاعب من إدارات النادي خلال سنوات تعاقده السابقة حيث استند اللاعب أيضا الى مراسلات قديمة جدا بينه وبين النادي. 
وأخيرا ننتظر جميعا النطق بالحكم وعودة الحق لأصحاب الحق”.

المصدر : نسمة سبور

اترك تعليقاً