احالة ملف رئيس النجم الى اللجنة الوطنية للتأديب


قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الثلاثاء احالة الملف التاديبي لرئيس النجم الساحلي ماهر القروي على اللجنة الوطنية للتاديب بالجامعة التونسية لكرة القدم على خلفية تصرفه غير الاخلاقي تجاه الرسميين خلال المقابلة امام اتحاد بنقردان يوم الاحد الماضي بالملعب الاولمبي بسوسة لحساب الجولة السادسة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

كما تمت معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة بعد تسجيل الهدف الاول خلال نفس المباراة.
ومن جهة اخرى، تمت معاقبة لاعب النادي الافريقي حمزة العقربي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار بسبب اعتدائه على التجهيزات الرياضية المتواجدة على حافة الملعب خلال المباراة امام النجم الساحلي يوم 18 ماي الجاري على ملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الخامسة من منافسات مرحلة التتويج للبطولة. وفي ما يتعلق بملف المسؤول بالنادي الافريقي مكرم العبروقي، فقد تقرر بعد الاستماع لاقواله حفظ الملف وعدم المؤاخذة بخصوص الصورة المحتج بها من قبل هلال الشابة.

وقرر مكتب الرابطة ايضا معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة خلال المباراة امام الترجي الرياضي يوم الاحد الماضي على ملعب الطيب المهيري في اطار الجولة السادسة من منافسات مرحلة التتويج للبطولة.
كما تمت معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة خلال المقابلة امام ضيفه الاولمبي الباجي يوم الاثنين لحساب الجولة الرابعة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

اترك تعليقاً