هذا موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوّين للتّربّص القادم

هذا موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوّين للتّربّص القادم


ينتظر أن يعلن المدرّب الوطني لكرة القدم جلال القادري غداة الجولة السّابعة لبطولة مجموعة التّتويج للرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، أي يوم الجمعة على أقصى تقدير، قائمة اللّاعبين الذين سيشاركون في مقابلتي المنتخب التّونسي مع منتخبي غينيا الاستوائيّة وبوتسوانا يومي 2 و5 جوان، ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا ( كوت ديفوار 2023) وكذلك في دورة كيرين باليابان.

كما ينتظر أن يبدا تجمّع اللّاعبين لخوض تربّص تحضيري بداية من نهاية الأسبوع الجاري، على أن يكون اللّاعبون الدّوليّون المحلّيون في طليعة الملتحقين بمقرّ التّربّص.
ويلاقي المنتخب التّونسي يوم 2 جوان المقبل في ملعب حمّادي العقربي برادس منتخب غينيا الاستوائيّة، في إطار الجولة الأولى لتصفيات كأس أمم افريقيا، قبل أن يتحوّل الى غابورون العاصمة البوتسوانيّة لملاقاة منتخب بوتسوانا يوم 5 جوان المقبل.

يذكر أنّ مباراة المنتخب التّونسي ونظيره منتخب غينيا الاستوائيّة سيديرها الحكم باسيفيك نداهميمانا من بوروندي، بينما سيدير مباراة الجولة الثّانية بين
بوتسوانا وتونس يوم 5 جوان في غابورون الحكم محمد عثمان من جزر القمر.
للإشارة فإنّه سيتمّ فسح المجال بعد إجراء مقابلات الجولة السّابعة من مرحلة التّتويج لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى المقرّرة يومي 25 و26 ماي 2022، لإجراء مقابلات تصفيات الأدوار السّادس عشر وثمن النّهائي وربع النّهائي لمسابقة كأس تونس ( نسخة فرحات حشّاد).

وسيغيب عن هذه الأدوار اللّاعبون الدّوليّون الذين سيكونون على ذمّة المنتخب التّونسي خلال تصفيات كأس أمم افريقيا، وخلال الدّورة الدّوليّة باليابان.
وسيتحوّل المنتخب التّونسي لكرة القدم بعد مباراته في بوتسوانا الواقعة جنوب الصّحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبيّة إلى القارّة الٱسيويّة، حيث يخوض دورة ودّية في اليابان بمشاركة منتخبات اليابان (البلد المنظّم) والشّيلي وغانا في إطار التّحضيرات لمونديال قطر 2022.

وسيضطرّ المنتخب لقطع مسافات قياسيّة في رحلته المقبلة.
ويلاقي المنتخب التّونسي في دورة “كيرين” باليابان في المباراة الأولى (نصف النّهائي ) منتخب الشّيلي في ملعب كوبي يوم 10 جوان المقبل على السّاعة 15و15د ( توقيت محلّي ) السابعة صباحا و15د ( توقيت تونس).
ويجمع الدّور الثّاني بين منتخبي اليابان وغانا.

وستدور المباراة الثّانية للمنتخب الوطني سواء في إطار النّهائي او ضمن مباراة ترتيبيّة يوم 14 جوان المقبل بملعب اوساكا على السّاعة 15و15د ( توقيت محلّي ) السّابعة صباحا و15د ( توقيت تونس).
وستستانف بطولة مجموعة التّتويج من خلال إجراء مقابلات الجولة الثّامنة المقرّرة يومي 18 و 19 جوان المقبل، ثمّ الجولة التّاسعة يومي 22 و 23 جوان المقبل، والجولة العاشرة يوم 26 جوان المقبل.

اترك تعليقاً