نحو تعيين سلوى الخياري والية نابل السابقة رئيس مديرة عامة بديوان الزيت

, نحو تعيين سلوى الخياري والية نابل السابقة رئيس مديرة عامة بديوان الزيت, أخبار الوطن القبلي

أفادت مطلعة من وزارة الفلاحة انه و منذ مدة و بعد العديد من الاتصالات من طرف الوالية السابقة لولاية نابل سلوى الخياري بوزير الفلاحة سمير بالطيب في مقر الوزارة في العديد من المناسبات استطاعت ان تقنع سمير بالطيب بالقيام بمراسلة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد يقترح عليه تسمية سلوى الخياري رئيس مدير عام لديوات الزيت.

هذا و يشار ان سلوى الخياري تعلقت بها العديد من الشكيات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حول شبهة اختلاس زوجها لعائدات زيتون المجلس الجهوي التابع لولاية نابل سنة 2017 و الموجود بالمسكن الوظيفي لها انذاك و الذي تضاربت ارقام اعداد اشجار الزيتون به.

كما انتشر و قبل ايام من استقالة سلوى الخياري من منصبها كوالية امام الضغط الكبير من المجتمع المدني و انشار الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق تحصل زوجها على مجموعة من الصكوك البنكية مقابل انتفاعه ببيع صابة الزيتون زيادة عن استغلال زوجها لسيارة وظيفية تابعة لوزارة الداخلية دون وجه حق.

و يشار ايظا ان سلوى الخياري كانت الرئيس المباشر ليوسف الشاهد عندما كانا يعملان معا في وزارة الفلاحة.

فهل سياسة انقذ اخاك ظالما او مظلوم عادت من ابواب المحاباة و “العروفية” كما يقال ام ان قدر المجتمع التونسي التعايش مع شبهات الفساد برئاسة من اعلن حربه عليه.

لا توجد أراء حول “نحو تعيين سلوى الخياري والية نابل السابقة رئيس مديرة عامة بديوان الزيت

اترك تعليقاً