قيس شقير: كريم الغربي وبسام الحمراوي أهمّ من لطفي العبدلي

قيس شقير, قيس شقير: كريم الغربي وبسام الحمراوي أهمّ من لطفي العبدلي, أخبار الوطن القبلي

قال المخرج قيس شقير في برنامج ‘رمضان شو’ اليوم الأربعاء 14 جوان 2017 إنّ سامي الفهري حمله مسؤولية إخراج سيتكوم ”دنيا أخرى” في جزئه الثاني قبل 7 أسابيع من شهر رمضان، مؤكّدا أنّ التحضير تمّ بسرعة لكن التصوير كان بتأنّي “وهو راضي نسبيا عن العمل”.
وعن العنف المبالغ فيه في حلقات السيتكوم (التي بلغت 35 صفعة)، قال إنه منذ الثورة أصبح التونسي يعتقد نفسه يعيش في المدينة الفاضلة ويرفض العنف، مشدّدا على أن العنف كان مدروسا ومثيرا للضحك في العمل.
وأكّد شقير إنّ السيتكوم “عائلي بامتياز” تم حذف كلّ اللقطات التي يمكن اعتبارها خادشة تجنّبا للإحراج، مضيفا أنّه يشعر بالسعادة عند إطلاعه على نسب المشاهدة يوميّا “وكل ما يقال عن ‘دنيا أخرى’ لا يزعجه تكفيه الأرقام”.
وشدّد ضيف “رمضان شو” على أنّ كريم الغربي طور نفسه أكثر من لطفي العبدلي وتجاوزه، “وإن رغب العبدلي في العمل معي عليه بتطوير نفسه”، متابعا أنّه يفضل العمل مع الغربي لأن له جمهورا أكبر وقادر على تقديم الإضافة في أي دور يسند له.
وأشار شقير إلى أنّه في حال “كان له سيتكوم واقترح عليه اختيار البطل سيختار كريم الغربي ثم بسام الحمراوي وفي المرتبة الثالثة سيفكّر في لطفي العبدلي”.

لا توجد أراء حول “قيس شقير: كريم الغربي وبسام الحمراوي أهمّ من لطفي العبدلي

اترك تعليقاً