تونس تفوز بلقب الفرق في المهرجان العالمي لكرة الطاولة بالمجر

, تونس تفوز بلقب الفرق في المهرجان العالمي لكرة الطاولة بالمجر, أخبار الوطن القبلي

[ad_1]

طارق السايحي: 

حقق المنتخب الوطني التونسي نتائج باهرة في الدورة الخامسة من المهرجان العالمي لكرة الطاولة الذي انتظم من 21 الى 26 جوان الجاري بالمجر وتحديدا بمدينة Győr بإشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وتوّج ابناء تونس بالمرتبة الاولى للفرق فئة اقل من 15 سنة بعد ان اكتسح نظيره المجري صاحب الارض  والجمهور في الدور النهائي بنتيحة 3 مباريات لصفر جاءت تفاصيلها كالتالي: فوز محمد امين خلوفي على منافسه بنتيجة 3/2 وفوز وسيم الصيد على منافسه بنفس النتيجة، ثم فوز يوسف العيدلي بنتيجة 3/0 في المباراة الثالثة لتتتهي المواجهة دون الالتجاء الى مباراتين فاصلتين.
ومن جهته فاز الثنائي آدم الجميل ومحمد امين دلدول، الذان كانا منقوصين في فريقهما من معاضدة وخدمات اللاعب التشيكي KLESLA Rostislav ، بالميدالية البرونزية لفرق فئة اقل من 11 سنة. وأثر غياب اللاعب التشيكي عن المنافسات على مردود ابني تونس ليتلقى الفريق الهزيمة في الدور نصف النهائي أمام الثلاثي الروماني بنتيجة 3/0
وكان الثنائي وسيم الصيد ويوسف العيدلي قد اكتفى بالميدالية البرونزية في فئة زوجي 15 سنة بعد مردود بطولي في كامل أطوار الدورة حيث لم يتوفق الثنائي التونسي في الدور نصف النهائي وانهزم بصعوبة امام الثنائي السويدي بنتيجة 3/2 بعد ان انتهى الشوط الفاصل للثنائي السويدي بنتيجة 12/10.
وتكون الوفد التونسي المشارك في مهرجان الشباب العالمي لكرة الطاولة من اللاعبين: محمد أمين دلدول – آدم الجميل – يوسف العيدلي – وسيم الصيد – محمد أمين الخلوفي وذلك بمرافقة المدرب الوطني أسامة الشايب.
ويشارك في مهرجان الشباب العالمي لكرة الطاولة 232 لاعبا ولاعبة من 20 دولة وهي: تونس- ألمانيا – السويد – هولاندا – رومانيا – جمهورية التشيك – سلوفاكيا – كوسوفو – قبرص – أوكرانيا – اليابان – إيران – اليونان –مصر –  قيرغيزستان – أوزباكستان – غانا – البرازيل – أكوادور – المجر.

اترك تعليقاً