المنتخب الجزائري يصل الى تونس

, المنتخب الجزائري يصل الى تونس, أخبار الوطن القبلي

حطت طائرة المنتخب الجزائري اليوم الخميس 10 جوان 2021 في مطار تونس قرطاج الدولي استعداد لمواجهة نسور قرطاج ودياّ غدا الجمعة بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس على الساعة 20.30 ليلا .

ورغم طابعه الودي سيكون اللقاء التجريبي بالنسبة للمنتخبين اللذين عززا مجموعتيهما بعدد من العناصر الجديدة فرصة الاختبار الحقيقي لجاهزية المنتخبين لخوض التصفيات لمونديال قطر 2022.

كما يسعى كل منتخب الى تحسين رصيده من النقاط في تصنيف الفيفا ويامل المستضيف المنتخب التونسي صاحب ثاني افضل ترتيب افريقي في تصنيف الفيفا في تحقيق فوز معنوي بمجموعة من المحترفين في مسار التجارب لاختيار التشكيلة المثالية التي ستخوض في سبتمبر المقبل بداية تصفيات المونديال القطري وهو يعي جيدا ان تحقيق فوز جديد من شانه ان يعزز موقعه في تصنيف الفيفا المقبل لافضل المنتخبات .

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اولى على حساب منتخب كونغو الديمقراطية بهدف وحيد يبدو الاختبار امام منتخب الجزائر اكثر جدية حيث يرجح ان يخوض المنتخب الوطني المباراة غدا بتشكيلة مغايرة لتلك التي خاضت المباراة الودية الاولى حيث سيغيب كل من القائد يوسف المساكني وفرجاني ساسي لدواع صحية فيما ينتظر ان يسجل المدافع محمد دراغر ومتوسط ميدان كولن الياس السخيري عودتهما للفريق بعد ان غابا عن المباراة الاولى.

اترك تعليقاً